السحر في الحضارات القديمة

الأحلام التي تدل على السحر المرشوش في المنام احذري منها

لعلك تريد معرفة معنى السحر المرشوش في المنام، حتى تحذر منه، أو ربما تعاني من هذا الأمر وتريد معرفة كل المعلومات التي ترتبط بالسحر المرشوش، في هذا المقال سوف نوضح لك تعريف ومعنى السحر المرشوش وكيف يتم ذلك، والأحلام التي تدل عليه.

ما هو السحر المرشوش وكيف يتم ذلك

تحدثنا في مقال سابق عن سحر التفريق، وذكرنا بأنه عمل شيطاني خبيث قد يصنعه الرجل أو المرأة من شياطين الإنس ويعاونه في ذلك الجن والشياطين، ويكون هذا السحر أنواع مختلفة منه، ومن أشهر أنواعه هو السحر المرشوش.

ويكون هذا السحر المرشوش عبارة عن سائل خبيث مختلط بالماء والدم والبول، والمخاط، وغيره مما تشمئز النفس منه، وقد يحتوي على سائل منوي، أو دم أفعى، أو ثعبان، أو سائل من العقرب، ويصنعه شياطين الإنس من خلال عمل وقراءة التعاويذ السحرية عليه.

ويضيف إلى هذا السائل أي شيء يرتبط برائحة المرأة أو الرجل الذي يصنع لها هذا الأمر والذي يعرف باسم (الأطر)، ويكون أشر أنواع السحر المرشوش إذا ارتبط بدم رجل أو المرأة، وإذا كانت امرأة فربما يكون من دم حيضها، وقد حذرنا من قبل عن خطورة الحفاضات وفوط الحيض واستخدامها في أعمال السحر الأسود.

وبعد أن يتم عمل هذا السحر المكون من سائل خبيث، يتم رشه بالقرب من الضحية، وربما يرش السحر على عتبة باب المنزل أو غرفة النوم أو الحمام، وربما يرش على الثياب، أو داخل دولاب الملابس، أو أي شيء آخر.

السحر المرشوش سبب في تعطيل الحمل والزواج

أكثر استخدامات السحر المرشوش يكون في تعطيل الزواج للفتاة العزباء أو الشاب العازب، أو حتى المرأة المطلقة، إذا كان لديها رغبة في الزواج من رجل آخر، وقد يتم عمله للرجل المطلق أيضاً حتى لا يتزوج بامرأة أخرى غير طليقته.

كذلك قد يستخدم هذا السحر – ونسأل الله السلامة والعافية من كل أنواعه واستخداماته – في تأخير الحمل للمرأة المتزوجة، فإذا كان الزوج أو الزوجة لديهما أعداء وخصومة مع أهل السوء فربما يصيبهم هذا الأمر فيتأخر حمل زوجته.

السحر المرشوش سبب في تفريق الأزواج

كثيراً ما يتم حدوث الطلاق بين الرجل وزوجته، ويكون نتيجة أسباب تافهة، أو في ساعة غضب، أو بسبب تدخل الأهل، أو الجيران، حتى بعد أن يتم الطلاق يكون من الصعب الصلح بينهما.

وربما يكون هذا الطلاق بسبب سحر تفريق، صنع لهما من خلال سحر مرشوش وضع على باب غرفة النوم أو على عتبة باب منزل الزوجين، أو في ملابس الزوج، أو ملابس الزوجة.

السحر المرشوش سبب خسارة المال والتجارة

وهذا الأمر يحدث عن طريق رش السحر أمام عتبة باب الدكان، والذي كان يعرف قديماً باسم الحانوت، ويقال إن أول من استخدم السحر المرشوش في التجارة هم اليهود.

حيث كانت الحوانيت قديماً ملتصقة ببعضها ويكون حانوت اليهودي، بجوار حانوت المسلم، أو المسيحي، والاثنان يبيعان نفس البضاعة، فيقوم الرجل اليهودي برش السحر على عتبة باب حانوت الرجل المسلم، حتى يمنعه من الربح، أو البيع ويأتي إليه الزبائن دون غيره.

أحلام تدل على السحر المرشوش في المنام

بعد أن قمنا بتعريف السحر المرشوش وطرق استخدامه وكيف يتم عمل هذه الأعمال الخبيثة، سوف نوضح في السطور التالية أنواع الأحلام التي تدل على السحر المرشوش في المنام وهي على النحو التالي:

رؤية شرب الزيت في المنام

في تفسير الأحلام لابن سيرين ذكر رحمه الله أن رؤية شرب الزيت في المنام قد يدل على إصابة الإنسان بسحر مشروب، كذلك إذا رأت الإنسان في المنام كأن الزيت مرشوش على باب بيته أو غرفته فقد يدل هذا على وجود سحر مرشوش في هذا المكان.

أيضاً من أحلام السحر المرشوش في المنام إذا رأت المرأة المتزوجة أو الفتاة العزباء وجود بقع زيت على ثيابها وهي خائفة منها فهذا يدل على إصابتها بحسد، أو مس، أو سحر.

وإذا رأت كأن امرأة رشت عليها زيت وقد تعرفت على هذه المرأة فربما دلت الرؤية على أنها صاحبة السحر، أو ربما تصنع لها سحراً مرشوشاً وعليها أن تحذر منها.

وفي المقابل أيضاً إذا رأى الرجل أو المرأة كأنها تنظف ملابسها من بقع الزيت، فهذا يعني خلاصها ونجاتها من سحر، أو مس، وإذا تخلصت من جزء وبقي جزء فهذا يعني نجاتها من السحر والمس، ولكنها سوف تعاني بعض الوقت من أثر السحر.

رؤية الدم في المنام

ذكرنا آنفاً أن الدم يستخدم في عمل السحر المرشوش لأنه نجس، مثل دم الخنزير، وبالتالي فمن الأحلام التي تدل على السحر المرشوش في المنام هي رؤية الدم، لاسيما دم الخنزير، ودم الضباع، ودم السباع.

فإذا رأت الفتاة العزباء دم هذه الحيوانات أو دم مجهول على سريرها، أو ثيابها، أو باب بيتها، أو باب غرفتها فربما يدل على وجود سحر مرشوش لديها، كذلك الحال إذا رأت ذلك المرأة المتزوجة، أو المطلقة، أو الأرملة، أو الرجل المتزوج، أو العازب.

ومن الأحلام المخيفة في هذا الأمر هي رؤية شرب الدم، خصوصاً لو كان الدم مجهولاً، ولم يتعرف عليه صاحب الرؤية، أو صاحبة الرؤية، فهذا يعني إصابته بسحر أسود مشروب، وليس مرشوش.

رؤية الماء الأحمر أو الأسود في المنام

كذلك قد تدل بعض الأحلام على وجود سحر مرشوش في هذا البيت عندما تتكرر رؤية الماء الأحمر، أو الماء الأسود داخل البيت، أو على الأرض، أو على الحوائط، أو السرير، أو الملابس، أو حتى داخل الأواني والأطباق.

رؤية الماء الأصفر في المنام

كذلك رؤية الماء الأصفر في المنام يعتبر من الأحلام التي تدل على وجود سحر مرشوش لدى الإنسان الحالم، لاسيما إذا رآه على الأرض، وقد يعبر ذلك أيضاً على إصابته بمرض، أو مس، أو حسد.

أما رؤية خروج الماء الأصفر من جسد الإنسان في المنام سواء كان الماء الأصفر يخرج من فمه، أو عضوه الذكري، أو رأت المرأة كأنه ينزل من فرجها، أو أذنها، أو أنفها فهذا يعني زوال مرض، أو شفاء من سحر، أو مس، أو حسد.

رؤية البول في المنام

قد يختلط على الإنسان الحالم ما بين رؤية البول في المنام وما بين الماء الأصفر، ولكن في كلا الحالتين إذا لم يتعرف عليه، فهو أيضاً من الأحلام التي تعبر عن وجود سحر مرشوش في البيت، أو يكون مصاب به.

ولكن إذا رأت الفتاة العزباء كأن شاب يتبول أمام باب بيتها أو باب غرفتها، وكانت تعرف هذا الشاب، فربما تدل رؤيتها على زواجها منه، لاسيما لو كان هناك مشاعر متبادلة بينهما.

أما إذا رأت امرأة مجهولة، أو رجل مجهول، وكان شكله قبيحاً، أو كانت المرأة شكلها قبيحاً ومخيفاً، ورأتها تتبول على الأرض في بيتها، أو أمام باب المنزل، فهذا يعني أن هناك أحداً سيصاب بمرض، أو حسد، أو مس، أو سحر، وربما يكون هو نفسه صاحب الرؤية، أو صاحبة الرؤية.

رؤية السم في المنام

رؤية السم في الحلم يكون له تفسيرات كثيرة، ومن ضمن هذه التفسيرات، إذا رأى الإنسان السم على الأرض، أو أمام البيت، أو الغرفة، أو في الحمام، أو على الثياب، فكل ذلك قد يدل على وجود سحر مرشوش، أو إصابته بحسد.

أيضاً رؤية اختلاط السم، بالبول، أو الماء، أو الدم، قد يعبر عن حدوث سحر، أو الإصابة بمرض، ورؤية التخلص من هذه السؤال في المنام تعبر عن الشفاء من السحر المرشوش، يمكنكم كذلك الاطلاع على مقالنا عن السحر في المنام وأهم رموزه.

رؤية شخص يضع سحر مرشوش على الأرض

كذلك من أبرز الأحلام التي تدل على السحر المرشوش في المنام هي رؤية رجل أو امرأة تضع سحراً مرشوشاً على الأرض، أو تقوم برش دم على الأرض، أو رش سم، أو رش بول، أو رش سائل مجهول لا يظهر شكله.

كل ذلك قد يدل على وجود سحر مرشوش مصاب به الإنسان الحالم، لاسيما لو كانت مثل هذه الأحلام تتكرر معه كثيراً، أو يعاني من تعطيل في أمور حياته.

الخاتمة

وفي الختام فقد أوضحنا بحمد الله تعالى بعض الأحلام التي تدل على السحر المرشوش في المنام، وأوضحنا معنى السحر المرشوش واستخدامه.

وكيف يتم عمله، للتفريق بين الأزواج، او تعطيل الزواج، أو تأخير الحمل، أو الخسارة في المال، وفي النهاية نسأل الله السلامة والعافية من كل شر وسوء إنه ولي ذلك والقادر عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى